Translate


استخدام لينكس ينمو بمعدل مدهش. نظام التشغيل هذا، والذي لا يوجد لديه قسم العلاقات العامة والإعلان، أو اللوبي الحكومي، يستخدم على نطاق واسع في المنازل وغرف الخوادم على حد سواء. كما أنه مجاني و مفتوح المصدر 100% ، مما يعني أن أي شخص يمكن أن ينظر في كل سطر من التعليمات البرمجية في نواة لينكس. 
لينكس هو نظام تشغيل متعدد المستخدمين حقيقة، ومنذ الإصدار الأول كانت قوته في بساطته .على الرغم من أن هناك أدوات وبيئات رسومية قوية، يمكنك لا يزال القيام بكل ما يمكن أن تحتاجه ربما مع لوحة مفاتيح فقط وموجه shell. منذ لديك التعليمة البرمجية، يمكن أن تجعل حتى لينكس القيام بالأشياء التي كان من المفترض ابدأ أن لا تفعل ذلك 
هذا واحد من الأشياء التي تجذب وتجمع كل المهاجمين على حد سواء.  وقد احتشد black-hats إلى لينكس و جنو /لينكس بصفة خاصة.  لأنها تتيح لهم السيطرة التي تتطلب أن تفعل أشياء غريبة وبارعة. اذا كانوا يريدون تجربة مع شبكة الحزم الجديدة أو غير الصالحة، فإنهم يمكن أن يفعلوا ذلك بسهولة دون الاعتماد على  وثائق  دعم API من البائع . 
كتب ملايين أسطر من التعليمات البرمجية للتطبيقات لينكس، والمكتبات، وعادة بأسلوب نموذجي للغاية، مما يسمح لها بأن تدمج في مشاريع متنوعة على نطاق واسع. على سبيل المثال يمكن استخدام مكتبة الذي يسمح لك بشم الشبكة لرصد أداء الاستباقية كجزء من شبكة خطف التعليمات البرمجية . 
قوة و مرونة لينكس يجعل منه ملعب القراصنة. يستخدمونه، ويتعلمونه، ويفهمونه فهما وثيقا. وهذا يعني أنه إذا كان هناك انعدام الأمن، سيعثرون عليه. القدرة على البحث في كل سطر من التعليمات البرمجية لينكس، وتصحيح ذلك عندما تنشأ مشاكل، يعني أنه يمكن تأمين لينكس ليس فقط بعدد قليل من المبرمجين في بعض مقار الشركات، ولكن من قبل أي مستخدم في أي وقت ...

0 comments: